الأربعاء، 29 يناير 2014

تعلم اللغة السويدية مجانا Sfi Arabiska العربية






Sfi Arabiska العربية

لدينا دورات لك الذي لم تدرس سابقاً ولك من لديه خلفية دراسية طويلة على السواء. يمكن للجميع تعلم اللغة السويدية لدى ليرنيا Sfi. يمكنك أيضاً تعلم مهنة أو متابعة دورات بحاجة لها لدراسات عليا.


http://youtu.be/wzvehbkxRMg



يمكننا سوياً إيجاد ما هو ملائم لك.
أهلاً بك إلى ليرنيا  Sfi  

ليرنيا Sfi  Sfiتعني اللغة السويدية للأجانب. ليرنيا تساعدك في دخول سريع إلى المجتمع السويدي. عندنا تصبح جيداً في قراءة اللغة السويدية وكتابتها وتكلمها وفهمها وبسرعة. لدينا دورات للمبتدئين ولمستويات أعلى. لدى ليرنيا Sfi دورات تناسب الجميع. يمكنك لدى ليرنيا Sfi دمج الدراسة مع التدرّب. تتمكن خلال التدرّب في التمرّن على اللغة السويدية والمشاركة في مكان العمل على السواء.

التعلم لدى ليرنيا Sfi مجاني.

معلم جيد المعلم الجيد يجعلك تتعلم اللغة السويدية بطريقة أسرع. ستلتقي بالعديد من المعلمين القديرين. آلاف الطلاب يختارون التعلم لدى ليرنيا Sfi.

تخضع إلى إختبار قبل مباشرتك. وذلك لكي تحصل على دورة تلائمك  وليتمكن معلمونا تعليمك اللغة السويدية بأفضل طريقة.

لدى ليرنيا Sfi يمكنك أيضاً تعلم اللغة السويدية المهنية. الدورات الموجّهة مهنياً تُدرّب على الكلمات والتعابير الضرورية ضمن مهنة معينة.

مدرسة حين يناسبك لدى ليرنيا Sfi تدرس في الأوقات التي تناسبك وعائلتك. لدينا دورات قبل الظهر وبعد الظهر ومسائية. أنت من تقرر.

يمكنك أيضاً الدراسة عن بعد. وذلك يعني أنك تدرس في البيت أو في مكان آخر أو تأتي إلى المدرسة أحياناً.

يجب عليك دراسة 15 ساعة كحد أدنى لتكون لغتك السويدية جيدة في أسرع وقت ممكن.
نساعدك في تخطيط دراستك بحيث تناسبك وتناسب حاجتك.

أوقات الدوام تختلف بين مدينة وأخرى. اتصل بليرنيا Sfi على الرقم 0771-650 650 واسأل عن أوقات الدوام حيث تسكن. يمكنك أيضاً السؤال من خلال رسالة الكترونية إلى utbildning@lernia.se

دائماً بالقرب منك    ليرنيا Sfi موجودة في كل أنحاء السويد. يمكنك الدخول على الموقع www.lernia.se وإيجاد المدرسة الأقرب لك. يمكن دائماً الوصول إلى مدارسنا بواسطة الحافلة أو القطار.


المصدر :

http://www.lernia.se/Utbildning/Utbildningstyper/Sfi---svenska-for-invandrare/Sfi-Arabiska1/?gclid=CKm2z6_5o7wCFQLecgodzkIAfw

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق